أسئلة وأجوبة

شركة فوشان نانهاي هالو للأدوات الصحية المحدودة

كم مرة يجب تنظيف حوض الاستحمام الساخن؟

يجب أن يتم تنظيف حوض الاستحمام الساخن والتجفيف بالطبع حوالي 4 مرات في السنة ، لكن كل هذا يتوقف على مدى جودة أداء حوض الاستحمام الساخن. في هذه المناسبات النادرة ، ستكون ممتنًا جدًا لوجود مصرف قاع ، إذا كان هناك واحد بالطبع. أنبوب خرطوم سيفي بالغرض.

هل يجب تركيب حوض الاستحمام الساخن بالخارج فقط؟

على الرغم من أن معظم أحواض المياه الساخنة مثبتة في الخارج ، إلا أنه يمكنك تثبيتها بنفس السهولة في الداخل. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن السطح يجب أن يكون قويًا بدرجة كافية ، يجب أن يكون لديك طريقة لتصريف حوض الاستحمام الساخن وأيضًا أنك ستحتاج على الأرجح إلى مزيل الرطوبة على المدى الطويل.

هل هذه المواد الكيميائية ضرورية حقًا؟

نعم. قد تقلل منظفات الأوزون الحاجة إليها ، ولكن لا يزال من الضروري استخدامها. تجذب البيئة السائلة الدافئة البكتيريا والطحالب والفيروسات. كما أن المعدات نفسها ستعاني من التآكل على المدى الطويل. هناك العديد من المنتجات المتخصصة ، وكلها تقريبًا ستفي بالغرض.

هل يمكنني استخدام حوض الاستحمام الساخن خلال موسم البرد؟

بكل تأكيد نعم. في الواقع ، في البلدان ذات التقاليد العريقة في استخدام أحواض الاستحمام الساخنة مثل كندا أو السويد ، يفضل الناس استخدامها في موسم البرد. تم اكتشاف أن استخدام الماء الدافئ في بيئة باردة سيزيد بشكل كبير من الآثار الصحية المفيدة. لذلك إذا كان الجو باردًا بالخارج ، يكون الجو دافئًا ولطيفًا في حوض الاستحمام الساخن وستستمتع بالتأكيد بالتجربة.

التحقيق

vcode

الاتصال بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة فوشان نانهاي هالو للأدوات الصحية المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

vcode

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

معلومات عنا

Aquaspring spas® هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة والأكثر احترافًا لأحواض الاستحمام الساخنة ومنتجعات السباحة وحوض الاستحمام ومرشح أحواض السباحة الخالية من الأنابيب في الصين. يغطي المصنع مساحة أرض تبلغ 20.000 متر مربع ولديه قدرة تجميع 300 منتجع صحي شهريًا لتلبية الطلب المتزايد في السوق.

تواصل معنا

  • طريق Tangbai ، المنطقة الصناعية Baigang ، مدينة Lishui ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين.
  • + 86-757-85127106 / + 86-757-85127108 / + 86-757-85127113 / + 86-13925910707
  • info@halospas.com

© 2020 Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة.

  • الرئيسية

    الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • تواصل معنا

    تواصل معنا

FAQS

Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd.

How often should a hot tub be cleaned?

Cleaning the hot tub and of course draining should be done about 4 times a year, but it all depends on how well the hot tub is performing. For these rare occasions you will be very grateful for having a bottom drain, if there is one of course. A hose pipe will do the trick.

Must the hot tub be installed outside only?

Although most of the hot tubs are installed outside, you can install them just as easy inside. Keep in mind though that the surface must be strong enough, that you must have a way to drain the hot tub and also that in the long run you will probably need a dehumidifier.

Are those chemicals really necessary?

Yes. Ozone cleaners might reduce the need for them, but they must still be used. A warm, liquid environment attracts bacteria, algae and viruses. Also the equipment itself will suffer corrosion on the long run. There are many specialized products out there and almost all of them will do the trick.

Can I use the hot tub during the cold season?

Absolutely yes. As a matter of fact in countries with a long tradition in using hot tubs like Canada or Sweden people prefer using them in the cold season. It has also been discovered that using warm water in a cold environment will increase drastically the beneficial health effects. So if it’s cold outside it is warm and nice in the hot tub and you will definitely enjoy the experience.

INQUIRY

vcode

CONNECT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

ABOUT US

Aquaspring spas® is one of the leading and most professional manufacturer for hot tubs, swim spa, walk-in tub and pipeless swimming pool filter in China. The factory covers a land area of 20.000 square meters and has the assembling capacity of 300 spas per month to meet the increasing market demand.

Contact Us

  • Tangbai road, Baigang industrial zone, Lishui town, Nanhai district, Foshan City, Guangdong Province, China.
  • +86-757-85127106 / +86-757-85127108 / +86-757-85127113 / +86-13925910707
  • info@halospas.com

© 2020 Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd. All rights reserved.

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact