حوض ساخن لـ 7 أشخاص HL-5809

  • الموديل: HL-5809

وصف المنتج

توفير حوض استحمام ساخن في سبا جاكوزي في الهواء الطلق ، نحن شركة متخصصة في سبا ويرلبول في الهواء الطلق مخصصة لك!

HL-5809
معلومات أساسية. المكونات الكهربائية
المقاس 1950x820 مم نظام التحكم بالبوا × 1 
مقعد 7 شخص سخان 3 كيلو واط × 1
المواد المستخدمة: الاكريليك Aristech الولايات المتحدة مضخة دوامة 3 حصان × 1
الوزن الصافي 240 كجم مضخة تعميم 0.5 حصان × 1
سعة المياه و1030
تكوين الطائرات معدات أخرى
إجمالي الطائرات 28 قطعة الغطاء الصلب العلوي للسبا 1 قطعة
نفاثات مائية (3.5 بوصة) 3 قطعة رغوة عازلة للقشرة 1 SET
نفاثات مائية (2 بوصة) 21 قطعة تنورة وخطوة PS 1 SET
عزل التنورة 1 SET
الأوزون والفلتر 1 SET
الصمام الخفيفة 6 قطعة
الصمامات السطحية 2 قطعة
مص 1 قطعة

عندما تفكر في الأمر ، أفضل نوع من سبا جاكوزي لـ 7 أشخاص ليس حوض استحمام ساخنًا صغيرًا على الإطلاق ، ولكنه سبا داخلي بحوض استحمام ساخن. تعد المنتجعات الصحية رائعة لأنه يمكنك استخدامها على مدار العام والاسترخاء فيها كلما شعرت بالتوتر أو أردت فقط تدليل نفسك. إذا كنت لا تملك أحد هذه المنتجعات الصحية حتى الآن ، أقترح بشدة أن تبدأ في توفير أموالك والحصول على منتجع صحي لمنزلك. في هذا المقال ، سأتحدث عن بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند البحث عن منتجع صحي للبالغين.

 

أكواسبرينغ الحمامات الساخنة من المفترض أن تحتوي على مياه دافئة وآمنة. هذا يعني أنه يجب أن يكون مصنوعًا من مياه خالية من الكلور وخالية من الكلور. من المهم أيضًا أن تنظر إلى حجم الحوض. بعض الأحواض كبيرة بما يكفي ويمكن أن تناسب البالغين جيدًا. وبعضها أصغر حجمًا ويمكن أن يتسع لشخصين فقط.

 

تحتاج أيضًا إلى التفكير في شكل وحجم حوض الاستحمام الساخن. يوجد بعضها يمكن طيه بحيث يمكن وضعه في أي ركن من أركان المنزل. ثم هناك تلك التي تأتي على شكل مستطيل. البعض الآخر طويل وضيق. فكر فيما تحتاجه وتأكد من حصولك على حوض يناسب احتياجاتك.

 

يجب أن تفكر أيضًا في ميزات حوض الاستحمام الساخن للبالغين. يأتي بعضها مزودًا بمقاعد إضافية ، وتدليك المياه ، ومشغلات الموسيقى ، والاستحمام ، وغيرها من الميزات المماثلة. البعض الآخر لا يأتي مع ميزات إضافية. إذا كانت لديك عائلة مشغولة والوقت ينفد منك خلال النهار ، فستجد أن هذه الأحواض مفيدة جدًا. يمكنهم تقديم تدليك للبالغين ومساعدتهم على الاسترخاء. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت لتقضيه مع أطفالك.

التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة فوشان نانهاي هالو للأدوات الصحية المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

VCODE

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

من نحن

Aquaspring spas® هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة والأكثر احترافًا لأحواض الاستحمام الساخنة ومنتجعات السباحة وحوض الاستحمام ومرشح أحواض السباحة الخالية من الأنابيب في الصين. يغطي المصنع مساحة أرض تبلغ 20.000 متر مربع ولديه قدرة تجميع 300 منتجع صحي شهريًا لتلبية الطلب المتزايد في السوق.

اتصل بنا

  • طريق Tangbai ، المنطقة الصناعية Baigang ، مدينة Lishui ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين.
  • + 86-757-85127106 / + 86-757-85127108 / + 86-757-85127113 / + 86-13925910707
  • info@halospas.com

© 2020 Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة.

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Hot Tub for 7 Persons HL-5809

  • Model: HL-5809

PRODUCT Description

Providing Outdoor Jacuzzi Spa Hot Tub, we are the professional Whirlpool Outdoor Spa Custom company for you!

HL-5809
Basic Info. Electric Components
Size 1950x820 mm Control System Balboa X 1 
Seat 7 Person Heater 3KW X 1
Material US Aristech Acrylic Whirlpool Pump 3HP X 1
Net weight 240 KGS Circulate Pump 0.5HP X 1
Water Capacity 1030 L
Jets Configuration Other Equipements
Total jets 28 PCS Spa Top Hard Cover 1 PCS
Water jets(3.5") 3 PCS Insulation Foam For Shell 1 SET
Water jets(2") 21 PCS PS Skirt & Step 1 SET
Insulation For Skirt 1 SET
Ozone & Filter 1 SET
LED Light 6 PCS
Surface Valves 2 PCS
Suction 1 PCS

When you think about it, the best kind of hot tub spa for 7 Persons is not a small hot tub at all, but an indoor hot tub spa. Spas are great because you can use them year round and relax in them whenever you feel stressed out or just want to pamper yourself. If you do not own one of these spas yet, I strongly suggest that you start saving your money and getting a spa for your home. In this article, I will talk about a few things that you need to consider when looking for a spa for adult.

 

Aquaspring's hot tub spas are meant to have water that is warm and safe. This means that it should be made of chlorine-free and non-chlorinated water. It is also very important that you look at the size of the tub. Some tubs are big enough and can fit adults well. And some are just smaller and can only fit two persons.

 

You also need to think about the shape and size of the hot tub. There are some that can be folded so they can be placed in any corner of the house. Then there are those that come in a rectangle shape. Others are long and narrow. Think about what you need and make sure that you get a tub that fits your needs.

 

You should also think about the features of the hot tub for adults. Some of them come with additional seats, massaging water, music players, showers, and other similar features. Others do not come with additional features. If you have a busy family and you are running out of time during the day, then you will find these tubs very useful. They can give your adults a massage and even help them relax. This will give you more time to spend with your kids.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

ABOUT US

Aquaspring spas® is one of the leading and most professional manufacturer for hot tubs, swim spa, walk-in tub and pipeless swimming pool filter in China. The factory covers a land area of 20.000 square meters and has the assembling capacity of 300 spas per month to meet the increasing market demand.

Contact Us

  • Tangbai road, Baigang industrial zone, Lishui town, Nanhai district, Foshan City, Guangdong Province, China.
  • +86-757-85127106 / +86-757-85127108 / +86-757-85127113 / +86-13925910707
  • info@halospas.com

© 2020 Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd. All rights reserved.

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact