حوض استحمام ساخن فاخر HL-1001

  • الموديل: HL-1001

وصف المنتج

هل تبحث عن أفضل مسبح مع حوض سبا خارجي؟ قم بزيارة لاكتشاف حوض الاستحمام الساخن عالي الجودة المكون من 5 أشخاص ، ولن تشعر بخيبة أمل.

HL-1001
معلومات أساسية. المكونات الكهربائية
المقاس 2200x2200x950 مم نظام التحكم بالبوا × 1 
مقعد 5 شخص سخان 3 كيلو واط × 1
المواد المستخدمة: الاكريليك Aristech الولايات المتحدة مضخة دوامة 3 حصان × 3
الوزن الصافي 435 كجم مضخة تعميم 0.5 حصان × 1
سعة المياه و1560 مضخة منفاخ هواء 700W X 1
تكوين الطائرات معدات أخرى
إجمالي الطائرات 87 قطعة الغطاء الصلب العلوي للسبا 1 قطعة
نفاثات مائية (5 بوصة) 8 قطعة رغوة عازلة للقشرة 1 SET
نفاثات مائية (3 بوصة) 4 قطعة تنورة وخطوة PS 1 SET
نفاثات مائية (2 بوصة) 44 قطعة عزل التنورة 1 SET
نفاثات مائية (1 بوصة) 6 قطعة الأوزون والفلتر 1 SET
نفاثات علاج دوارة (5 بوصات) 2 قطعة الصمام الخفيفة 19 قطعة
نفاثات علاج دوارة (2 بوصات) 4 قطعة الصمامات السطحية 3 قطعة
نفاث مائي اتجاهي (5 بوصات) 1 قطعة مص 5 قطعة
طائرات الهواء 14 قطعة

أحواض المياه الساخنة الفاخرة أصبحت شائعة لأن الناس يسعون للتخفيف من التوتر وتحسين صحتهم. كثير من الناس يختارون الاستثمار في هذه المنتجعات لمنازلهم بسبب هذه الفوائد. حوض الاستحمام الساخن هو منتجع صحي محمول يتم وضعه عادةً في زاوية الغرفة. ال حوض استحمام ساخن داخلي غالبًا ما يتم تسخينه وبه نفاثات توزع الماء الدافئ على عمق عدة أقدام. يساعد الماء الساخن المهدئ أيضًا على التخلص من مخاوفك.

إلى جانب تخفيف التوتر والمساعدة على الاسترخاء ، فوائد حوض الاستحمام الساخن تشمل أيضًا تحسين الدورة الدموية. تأتي فائدة الدورة الدموية هذه من زيادة تدفق الدم والأكسجين إلى العضلات عندما تكون مغمورًا في الماء. في الوقت نفسه ، تساعد زيادة الدورة الدموية على تهدئة عضلاتك وتخفيف الألم. الفوائد الأخرى للعلاج بأحواض الاستحمام الساخنة ناتجة عن مزيج من الماء والحرارة والضغط يعملان معًا لشفاء العضلات ودعم الصحة العامة.

واحد من فوائد حوض الاستحمام الساخن هو تخفيف الآلام الناتجة عن مجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة. إذا كنت تعاني من آلام في المفاصل أو آلام في العضلات أو وجع ، فيمكنك نقع جسمك المؤلم في الماء وسيخفف الألم. التمدد هو أيضًا سبب شائع لنقع الناس لأنه يساعد على تقليل توتر العضلات. التوتر العضلي مسؤول عن عدد من الأوجاع والآلام ، بما في ذلك آلام الظهر والتهاب الحلق والتهاب الضلوع وغير ذلك. عن طريق النقع في الماء ، سيتلقى جسمك الراحة من التوتر الذي يمكن أن يسبب الألم.

آخر من فوائد حوض الاستحمام الساخن هو تحسين عادات نومك. تحتوي المنتجعات الصحية على عدد من النفاثات التي تقوم بتدوير الماء الدافئ وتدليك العضلات والمفاصل. عندما تكون مسترخيًا وتكون عضلاتك دافئة ، يكون من الأسهل الحصول على نوم الريم العميق. من المعروف أن هذه النوعية المتزايدة من النوم تعزز الصحة والعافية بشكل عام. الأفراد الذين يحصلون على الراحة الجيدة التي يحتاجونها يكونون أكثر إنتاجية ويقظة على مدار اليوم ، مما يزيد من أداء العمل والرضا الوظيفي.

آخر من فوائد حوض الاستحمام الساخن هو تعزيز الاسترخاء والتأمل. يجد العديد من الأفراد النقع في الماء علاجًا ممتازًا لتخفيف التوتر والتوتر. هذا يعزز عادات نوم أفضل ، ويحسن الدورة الدموية ، وإرخاء العضلات والمفاصل. كما ترون ، توفر هذه العلاجات العلاجية للأفراد عددًا من الفوائد الصحية المختلفة ويمكن أن تساعد في تعزيز نظرة أكثر صحة للحياة.

آخر من فوائد حوض الاستحمام الساخن للنظر هو زيادة تدفق الدم. من المعروف أن تحسين تدفق الدم يعزز الشفاء ويستخدم كمبدأ عام في معظم الطب التقليدي. عن طريق النقع في الماء الساخن ، يتلقى جسمك تدفق دم كافٍ لتسهيل الشفاء. أفاد الأفراد الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي والصدفية وحب الشباب والعديد من الأمراض الجلدية الأخرى بتحسن ظروفهم بعد نقعهم في الماء الساخن لفترة من الوقت. كما ترى ، يوفر هذا الجهاز عددًا من خيارات العلاج العلاجي الفريدة التي يمكن أن تعزز صحتك العامة ورفاهيتك.

التحقيق

VCODE

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة فوشان نانهاي هالو للأدوات الصحية المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

VCODE

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

من نحن

Aquaspring spas® هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة والأكثر احترافًا لأحواض الاستحمام الساخنة ومنتجعات السباحة وحوض الاستحمام ومرشح أحواض السباحة الخالية من الأنابيب في الصين. يغطي المصنع مساحة أرض تبلغ 20.000 متر مربع ولديه قدرة تجميع 300 منتجع صحي شهريًا لتلبية الطلب المتزايد في السوق.

اتصل بنا

  • طريق Tangbai ، المنطقة الصناعية Baigang ، مدينة Lishui ، منطقة Nanhai ، مدينة Foshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين.
  • + 86-757-85127106 / + 86-757-85127108 / + 86-757-85127113 / + 86-13925910707
  • info@halospas.com

© 2020 Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co.، Ltd. كل الحقوق محفوظة.

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Luxury Hot Tub HL-1001

  • Model: HL-1001

PRODUCT Description

Looking for the best Pool with Outdoor Spa Tub? Visit to discover our high-quality 5 Person Hot Tub, and you will not be disappointed.

HL-1001
Basic Info. Electric Components
Size 2200x2200x950 mm Control System Balboa X 1 
Seat 5 Person Heater 3KW X 1
Material US Aristech Acrylic Whirlpool Pump 3HP X 3
Net weight 435 KGS Circulate Pump 0.5HP X 1
Water Capacity 1560 L Air Blower Pump 700W X 1
Jets Configuration Other Equipements
Total jets 87 PCS Spa Top Hard Cover 1 PCS
Water jets(5") 8 PCS Insulation Foam For Shell 1 SET
Water jets(3") 4 PCS PS Skirt & Step 1 SET
Water jets(2") 44 PCS Insulation For Skirt 1 SET
Water jets(1") 6 PCS Ozone & Filter 1 SET
Rotating therapy jets(5") 2 PCS LED Light 19 PCS
Rotating therapy jets(2") 4 PCS Surface Valves 3 PCS
Directional Water jet(5") 1 PCS Suction 5 PCS
Air jets 14 PCS

Luxury Hot tubs have become popular because people seek relief from stress and improve their health. Many people opt to invest in these spas for their homes because of these benefits. A hot tub is a portable spa that is typically placed in a corner of a room. The indoor hot tub is often heated and has jets that distribute warm water to a depth of several feet. The soothing hot water also helps wash away your worries.

Besides relieving tension and helping to relax, hot tub benefits also include improved circulation. This circulation benefit comes from the increased blood flow and oxygenation to the muscles when you are submerged in the water. At the same time, the increased circulation helps to soothe your muscles and relieve pain. The other benefits of hot tub treatment result from a combination of water, heat, and pressure working together to heal muscles and support overall health.

One of the hot tub benefits is the relief of pain due to a variety of different causes. If you are experiencing joint pain, muscle pain, or soreness you can soak your aching body in the water and it will ease the pain. Stretching is also a common reason people soak because it helps to reduce muscle tension. Muscle tension is responsible for a number of aches and pains, including back pain, sore throat, sore ribs, and more. By soaking in the water, your body will receive relief from the tension that can cause pain.

Another of the hot tub benefits is the improvement of your sleeping habits. Spas have a number of jets that circulate the warm water and massage the muscles and joints. When you are relaxed and your muscles are warm, it is easier to get to deep REM sleep. This increased quality of sleep is known to promote better overall health and wellness. Individuals who obtain the quality rest they need are more productive and alert throughout the day, which increases work performance and job satisfaction.

The last of the hot tub benefits is the promotion of relaxation and meditation. Many individuals find soaking in the water to be an excellent therapy for relieving stress and tension. This promotes better sleep habits, improved circulation, and the relaxing of muscles and joints. As you can see, these therapeutic treatments provide individuals with a number of different health benefits and can help promote a healthier outlook on life.

The last of the hot tub benefits to consider is an increase in blood flow. Enhanced blood flow is known to promote healing and is used as a general principle by most traditional medicine. By soaking in the hot water, your body receives adequate blood flow to facilitate healing. Individuals suffering from rheumatoid arthritis, psoriasis, acne, and numerous other skin conditions have all reported improvement in their conditions after soaking for a period of time in the hot water. As you can see, this equipment provides a number of unique therapeutic treatment options that can enhance your overall health and well-being.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

ABOUT US

Aquaspring spas® is one of the leading and most professional manufacturer for hot tubs, swim spa, walk-in tub and pipeless swimming pool filter in China. The factory covers a land area of 20.000 square meters and has the assembling capacity of 300 spas per month to meet the increasing market demand.

Contact Us

  • Tangbai road, Baigang industrial zone, Lishui town, Nanhai district, Foshan City, Guangdong Province, China.
  • +86-757-85127106 / +86-757-85127108 / +86-757-85127113 / +86-13925910707
  • info@halospas.com

© 2020 Foshan Nanhai Halo Sanitary Ware Co., Ltd. All rights reserved.

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact